انقطاع خدمات الاتصالات الارضية والإنترنت عن جزء من مخيم ومدينة طولكرم وبعض أحيائها 

17 مايو 2024
(شباب اف ام) -

رام الله- أعلنت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات انقطاع خدمات الاتصالات الارضية و الانترنت عن جزء من مخيم ومدينة طولكرم وبعض احيائها ، في ظل اقتحامه المستمر لاكثر من 20 ساعة من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي، كما وتندد الهيئة تخريب قوات الاحتلال للبنى التحتية وتجريف الاراضي بشكلٍ متعمد، مما تسبب بقطع التيار الكهربائي عن بعض ابراج شركات الاتصالات، حيث أكثر من 600 مشترك بلا خدمة انترنت حاليا. 

 

من جهته اوضح المدير التنفيذي للهيئة م. ليث دراغمة ان مخيم طولكرم وأجزاء من بلدة ذنابة وحي السلام ومخيم نور شمس والفردوس وشارع نابلس الرئيسي قد تعرضوا لانقطاع خدمات الاتصالات، ويصعب على الطواقم الفنية الوصول للمواقع بسبب تواجد قوات الاحتلال. 

 

واضاف دراغمة هناك سياسة ممنهجة تتبعها السلطات الاسرائيلية لعزل المواطن الفلسطيني عن العالم اينما كان سواء في الضفة الغربية او قطاع غزة من خلال تدمير قطاع الاتصالات، وحجب الرؤية عن الجرائم التي ترتكبها، مؤكدا ان ما يحصل في شمال الضفة الغربية جريمة تستدعي فضحها امام المجتمع الدولي.

 

كما أشار ان قطاع الاتصالات تكبد خسائر باهظة لايمكن احصاءها بسهولة، ويجب التدخل من قبل المؤسسات الدولية والاممية لردع الانتهاكات الاسرائيلية، وتحقيق وصول عادل وشامل لكافة خدمات الاتصالات والانترنت في جميع الاراضي الفلسطينية.