“الشركة تعتذر عن الإزعاج، وتم العمل على حل المشكلة في أسرع وقت”، هذا ما قالته مسؤولة في شركة ميتا لموقع “سكاي نيوز عربية” تعليقا على أزمة واجهها العديد من مستخدمي فيسبوك تمثلت في خسارتهم للآلاف من متابعيهم على موقع التواصل الاجتماعي الشهير لبعض الوقت.
وخلال الساعات الماضية فوجئ العديد من مستخدمي موقع فيسبوك بخسارة الآلاف بل والملايين من متابعي حساباتهم، حيث أصبح الشائع ظهور عدد 9 آلاف متابع فقط لكل حساب، بينما العدد الحقيقي لمتابعي الحساب قبل حدوث هذا الأمر، كان يتخطى مئات الآلاف وقد يصل للملايين عند بعض المستخدمين، ولكن بعد عصر الأربعاء بدأ المستخدمون يرون الأعداد الحقيقية لمتابعيهم ما يوحي بحل المشكلة.
مسؤولة الاتصالات التقنية والابتكارية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في “ميتا” كارين عارف، تفسيرًا لما حدث كان ردها أنه حسب ما حصلت عليه من متحدث الشركة فإن ميتا “أدركت المشكلة وأن بعض الأشخاص ظلوا لبعض الوقت يرون عدد متابعين غير متسق مع ملفاتهم الشخصية على فيسبوك”.
وتابعت أن “الفريق المختص عمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن ونعتذر عن أي إزعاج”.
المصدر: سكاي نيوز العربية
ر.ن