نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، حاجزاً عسكرياً في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.
مزيد من الأخبار على قناة شباب اف ام عبر تلغرام
تابع منصة شباب اف ام عبر أنستغرام
وذكرت محافظة القدس، أن قوات الاحتلال نصبت حاجزاً عسكرياً، وأوقفت مركبات المواطنين في حي وادي الربابة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، ودققت في بطاقاتهم الشخصية.
تابع منصة شباب اف ام عبر منصة “يوتيوب”
تابع منصة شباب اف ام عبر “إكس”
المصدر: وكالات
ر.ن

