الاحتلال يواصل منع رفع الأذان في الحرم الابراهيمي الشريف

29 عاما على مجزرة الحرم الابراهيمي
28 يونيو 2026
(شباب اف ام) -

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الثامن على التوالي، منع رفع الأذان في الحرم الابراهيمي الشريف.

وقال مدير الحرم الابراهيمي الشريف، منجد الجعبري، إن قوات الاحتلال منعت رفع الأذان بكل الاوقات منذ ثمانية أيام، فيما تواصل العمل في القسم الغربي من الحرم.

وبين أن هذه الإجراءات تأتي في سياق تضييق الخناق على المواطنين، لبسط السيطرة الكاملة على الحرم واروقته، داعيا المواطنين للتوجه للحرم وأداء الصلاة كالمعتاد، لوقف مخططات الاحتلال الرامية لتفريغه.

المصدر: وفا

ي.ك