أغلق مستوطنون، الليلة الماضية، طريقاً ترابياً شرق طوباس بالحجارة.
مزيد من الأخبار على قناة شباب اف ام عبر تلغرام
تابع منصة شباب اف ام عبر أنستغرام
وأفادت مصادر محلية، بأن مستوطنين وضعوا الحجارة وسط طريق ترابية تربط بين مدينة طوباس، وخربة يرزا شرق المدينة، ما أعاق حركة تنقل المواطنين، ومركباتهم.
تابع منصة شباب اف ام عبر منصة “يوتيوب”
تابع منصة شباب اف ام عبر “إكس”
وأضافت المصادر ذاتها، أن المستوطنين اعتدوا على خط ناقل للمياه بطول مئات الأمتار في المنطقة، يستخدمه المواطنون في ري مواشيهم.
المصدر: وكالات
ر.ن




