الاحتلال يغلق عددا من مداخل شمال غرب رام الله

الاحتلال يعيق حركة تنقل المواطنين شرق قلقيلية
27 يونيو 2026
(شباب اف ام) -

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم السبت، عددا من مداخل قرى وبلدات شمال غرب رام الله.

مزيد من الأخبار على قناة شباب اف ام عبر تلغرام

تابع منصة شباب اف ام عبر أنستغرام

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال أغلق حاجزي النبي صالح وعابود شمال غرب رام الله، كما أغلق مدخل مدينة روابي، وبلدة عطارة.

وأشارت المصادر، إلى أن الاحتلال نصب حاجزا على مدخل عين سينيا ومنع مركبات المواطنين من الخروج، كما نصب حاجزا على مدخل عطارة ومنع المركبات من الدخول باتجاه بلدة بيرزيت.

تابع منصة شباب اف ام عبر منصة “يوتيوب”

تابع منصة شباب اف ام عبر “إكس”

ولفتت المصادر، إلى أن هذا الإغلاق تسبب في منع تنقل المواطنين من هذه المناطق.

ع.د