الاحتلال يقتحم منطقة “عش غراب” شرق بيت لحم

منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم
22 يونيو 2026
(شباب اف ام) -

 اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، منطقة “عش غراب” شرق بيت ساحور في محافظة بيت لحم.

مزيد من الأخبار على قناة شباب اف ام عبر تلغرام

تابع منصة شباب اف ام عبر أنستغرام

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال ترافقها جرافتان اقتحمت المنطقة وتمركزت في منطقة “حديقة الأميرة”، التي هُدمت سابقاً.

تابع منصة شباب اف ام عبر منصة “يوتيوب”

تابع منصة شباب اف ام عبر “إكس”

وكانت قوات الاحتلال قد هدمت قبل فترة متنزها في “عش غراب”، كما فرضت إجراءات عسكرية مشددة من إغلاقات وحواجز عسكرية.

المصدر: وفا

ر.ن